مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن موعد دورته الثالثة

أحمد السنوسي الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 03:11 م

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الأربعاء 20 فبراير، عن موعد الدورة الثالثة للمهرجان.

قالت الصفحة الرسمية على إنستجرام:"عامان من النجاح، نحن متحمسون للإعلان عن أن مهرجان الجونة السينمائي سيعود في دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، عام آخر من الاحتفاء بالأفلام ومقابلة صناعها المبدعين والمشاهدين الملهمين، هل أنتم مستعدون؟".

وعقدت الدورة الثانية العام الماضي في الفترة من 20 وحتى 28، وتتنافس على جوائز 15 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلما في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و22 فيلما في مسابقة الأفلام القصيرة.

كما عرض المهرجان نحو 24 فيلما خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة، وتمديد المهرجان يوما إضافيا، وترجمة النسبة الأكبر من الأفلام، وعقد لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال هذه الأفلام، في محاولة لتعزيز فرص أكبر للجمهور المتعطش للسينما.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We are thrilled to announce that following two years of resounding success, El Gouna Film Festival will be back for its third edition from 19th to 27th of September, 2019. Another year of celebrating stellar films, brilliant filmmakers, and inspired audiences. Are you ready? #GFF19 بعد عامين من النجاح، نحن متحمسون للإعلان عن أن مهرجان الجونة السينمائي سيعود في دورته الثالثة في الفترة من ١٩ إلى ٢٧ سبتمبر ٢٠١٩. عام آخر من الاحتفاء بالأفلام ومقابلة صناعها المبدعين والمشاهدون الملهمين هل أنتم مستعدون؟ #GFF19

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة