صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| مانشستر سيتي يقلب الطاولة على شالكة بفوز قاتل

رياض محمد جعيصة

الخميس، 21 فبراير 2019 - 12:27 ص

 


حقق مانشستر سيتي، فوزا مثيرا، على حساب مضيفه شالكه بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب «فيلتينس أرينا»، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت أحداث المباراة مثيرة من حيث قلب النتيجة من جانب الفريقين فبعد تقدم المان سيتي بهدف مبكر، سجل نبيل بن طالب هدفين متتاليين لفريقه الألماني، إلا أن الإثارة تواصلت حتى قبل انطلاق صافرة النهاية بخمس دقائق والتي كانت كفيلة لقلب النتيجة لصالح السيتزن لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي 3-2.

 

افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو التسجيل للمان سيتي في الدقيقة 19، من خطأ دفاعي بعدما أخطأ المدافع ساليف ساني في تمرير الكرة لتذهب إلى سيلفا لينفرد بالحارس رالف فارمان، ومرر إلى أجويرو أمام الشباك الخالية ليضع الكرة بكل سهولة داخل المرمى.

 

وحول الفريق الألماني تأخره بهدف إلى التقدم بهدفين بقيادة لاعبه نبيل بن طالب الذي سجل هدفين من ركلتين جزاء في الدقيقتين 38 و45.

 

وقبل نهاية المبارة بـ5 دقائق، استطاع البديل ليروي ساني تسجيل هدف التعادل في مرمى فريقه السابق من ركلة حرة بعيدة المدى، رافضا الاحتفال بالهدف.

 

وفي الدقيقة الأخيرة، أرسل الحارس إديرسون كرة طويلة للمنطلق رحيم سترلينج، الذي وضع الكرة داخل الشباك، ليباغت أصحاب الأرض بهدف قاتل، منح السيتي فرصة قلب الطاولة على الفريق الألماني، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة