عمر عبد الحليم عمر عبد الحليم

غادة عبد الرازق وعمر عبد الحليم يبدأن رحلة «حدوتة مرة»

دعاء فودة الخميس، 21 فبراير 2019 - 01:16 م

انتهى الفنان عمر عبد الحليم، من كتابة أول سيناريو له في عالم الدراما التليفزيونية والخاص بمسلسله الجديد "حدوتة مرة" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

 

ويعتبر العمل أول تعاون يجمع بين عمر عبد الحليم وغادة عبد الرازق، حيث بدأ، أمس الأربعاء، في تصوير أول مشاهد دورها في مسلسل "حدوتة مرة" والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ملئ بالتشويقز

 

ويراهن عمر عبد الحليم، على نجاح المسلسل الذي قام بكتابة القصة والسيناريو الخاص به، واصفا العمل بأنه نقطة تحول مهمة في مشواره الفني.


مسلسل "حدوتة مرة" إخراج ياسمين أحمد، وبطولة غادة عبد الرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت،عايدة رياض،ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة،وجاري تسكين باقي الأبطال.


من جهة أخرى، تعاقد الفنان عمر عبد الحليم، على عمل درامي جديد مع المنتج تامر مرسي لعرضه في السباق الرمضاني 2020، ويواصل عمر حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "لمس أكتاف"، والذي يشارك في مع النجم ياسر جلال،والمقرر عرضه فى رمضان المقبل،وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويجسد عبد الحليم خلال أحداثه شخصية "إياد".


جدير بالذكر، أن عمر عبد الحليم، سبق له وأن قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار فيلم مصري روسي تعاون خلاله مع المخرج جمال السروى ومجموعة من الشباب الروسى بعنوان "مهمة الأيام السبعة"،مدته 45 دقيقة، وشارك فيه من مصر كل من سامح الصريطي وأحمد صيام وعمرو العمروسى وأحمد نور وأحمد مانشى،وتم عرضه على شاشة التليفزيون الروسي.


كما يعرض للفنان عمر عبد الحليم، حاليا، مسلسل "كارمن" والذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويجسد خلال أحداثه شخصية "ميدو عز".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة