محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم

204 ملايين جنيه قروضا لمشروع الشباب بالقليوبية

أ ش أ الخميس، 21 فبراير 2019 - 01:17 م

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم أن إجمالي حجم المشروعات المقدمة من خلال المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغت ألفا و 590 مشروعا بتكلفة إجمالية قدرها 204 ملايين جنيه ،بمدن ومراكز وقرى المحافظة لتمويل عدد من المشروعات المتنوعة وتوفير فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الخميس 21 فبراير- أن المركز الاول كان من نصيب مركز ومدينة بنها حيث بلغ حجم المشروعات المنفذة 627 مشروع بقيمة 57 مليون جنيه ،يليه مركز ومدينة شبين القناطر حيث بلغ حجم المشروعات المنفذة 260 مشروع بتمويل قدره 14 مليون جنيه.


وأمر محافظ القليوبية القيادات التنفيذية بالمحافظة بضرورة تقديم المزيد من التسهيلات والتيسيرات لدراسة المشروعات المقدمة للجنة المختصة لإتاحة الفرصة للتوسع في إقامة تلك المشروعات وخلق المزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق التنمية المستهدفة.


وأشار إلى أن برنامج "مشروعك" يساهم في القضاء على البطالة بين الشباب وتقديم قروض ميسرة تساعدهم لعمل مشاريع مناسبه للشباب الباحث عن فرصة عمل حقيقية مباشرة وغير مباشر لتوفر حياة كريمة وتحسين مستوي معيشتهم، وتحقيق التنمية المستدامة في كافة مجالات العمل.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة