محمد صلاح محمد صلاح

محمد صلاح: أتمنى التسجيل بشباك المان يونايتد وتحقيق حلم جماهير ليفربول

محمد أنور الخميس، 21 فبراير 2019 - 04:37 م

عبر الدولي المصري محمد صلاح أنه سيبذل قصارى جهده رفقة زملائه من أجل تحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: "أتفهم مشاعر جماهير ليفربول التي تحلم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، سأسعى رفقة زملائي لتقديم أفضل ما لدينا لتحويل الحلم إلى حقيقة".

 

أضاف نجم ليفربول: "مانشستر يونايتد سيقاتل من أجل تحقيق الفوز علينا لتصعيب مهمتنا في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لست متفاجئاً من تفضيل جماهير يونايتد للسيتي لنيل اللقب".

 

وأعرب محمد صلاح عن أمله في التسجيل أمام مانشستر يونايتد كونه النادي الذي لم يتمكن من التسجيل أمامه ضد فرق الدوري الإنجليزي.

 

ويأتى محمد صلاح في صدارة قائمة الهدافين لفريق ليفربول هذا الموسم بـ 20 هدفاً بواقع 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، يليه ساديو ماني بـ 13 هدفاً، ثم فيرمينو بـ 11 هدفاً.

 

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول الاحد المقبل بملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول الذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

الاخبار المرتبطة

رمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيلي رمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيلي الإثنين، 22 أبريل 2019 05:45 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة