أمير مرتضى
أمير مرتضى


أمير مرتضى للاعبي الزمالك: «إن كنتم تريدون الدوري فالكرة في ملعبكم»

محمد عادل سالم

الخميس، 21 فبراير 2019 - 07:23 م

 

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن مشوار بطولة الدوري العام لا يزال طويلا للغاية، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف، مشيرا إلى أن أي فريق في العالم وارد جدًا أن يتعادل أو يخسر، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته.


وأشار المشرف العام، إلى أن الزمالك لا يزال متصدرًا قمة جدول المسابقة، ولا ينظر إلى نتائج المنافسين على الإطلاق، لأن هدفه هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، مؤكدًا أن نتائج الأندية المنافسة لا تضعه تحت ضغط، فالكرة بملعب اللاعبين، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش.


وأضاف أمير مرتضى: "لدينا ثقة كاملة في اللاعبين والجهاز الفني، والعودة سريعا إلى الانتصارات مجددًا"، مؤكدًا أن سياسة الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك، وهناك دعم ومساندة كاملة من الإدارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات.

وأوضح المشرف العام على الكرة، أن لاعبي الزمالك رجالا وعلى قدر المسئولية ويمتلكون كافة الإمكانيات التي تجعلهم أبطال الدوري العام، مطالبًا الجماهير الاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات إلى الشائعات والأقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق.


وأشار أمير مرتضى، إلى أن لديه ثقة كاملة في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية والإفريقية، وإسعاد الجماهير الزملكاوية المساندة بقوة لفريقها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة