الزمالك
الزمالك


رئيس الزمالك للاعبين: واثق في قدرتكم على التتويج بالدوري

محمد عادل سالم

الخميس، 21 فبراير 2019 - 07:29 م

عقد رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، على هامش مران اليوم الخميس، بحضور نائبه المستشار أحمد جلال إبراهيم، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، والقائم بمهام أمين الصندوق، وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.


وحرص رئيس الزمالك، على تأكيد ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني، وقدراتهم على التتويج ببطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي، والمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية.


وأكد رئيس الزمالك، أنه يدرك جيدا بأنهم قادرون على تخطي كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب المحل ، والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.


وأشار رئيس الزمالك، إلى أنهم لا يزالون على قمة جدول المسابقة، وهم الأفضل في الدوري العام، وحظوظهم كبيرة للتتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي، مؤكدًا دعم ومساندة مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين من أجل التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.


وطالب رئيس الزمالك، اللاعبين بتحقيق الفوز على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، في مواجهة الأحد المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، لتكون بمثابة انطلاقة الفريق في البطولة الإفريقية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة