الدكتور صالح الشيخ  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة


الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارة الإسكان

أ ش أ

الجمعة، 22 فبراير 2019 - 10:26 ص

 

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للإعلان عن شغل وظائف قيادية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .


وذكر بيان للجهاز اليوم، أنه تم الموافقة على الإعلان عن شغل وظيفتي مدير مديرية الإسكان بمحافظتي القاهرة والأقصر ، ووظيفة وكيل مديرية في محافظة مطروح .


كما وافق أيضا للوزارة على الإعلان عن شغل 5 وظائف بمستوي مدير عام في محافظات الدقهلية ، بني سويف ، الوادي الجديد والمنيا ، وكذا الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لبحوث الإسكان ، وذلك بموازنة الوزارة (فصل "1" إسكان) .


يذكر أن موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية ، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة ، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة .


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة