انطلاق أول معرض دولي للطيران في السعودية الشهر المقبل
انطلاق أول معرض دولي للطيران في السعودية الشهر المقبل


انطلاق أول معرض دولي للطيران في السعودية الشهر المقبل

إنجي خليفة

الجمعة، 22 فبراير 2019 - 12:19 م

تنطلق في مطار ثمامة بالرياض يومي 12 و13 مارس المقبل، فعاليات أول معرض دولي للطيران في السعودية والذي ينظمه نادي الطيران السعودي بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدني.

 

ويعد المعرض الذي سيقام بمقر نادي الطيران في الثمامة الأول من نوعه في المملكة، على مساحة 100 ألف متر مربع، ويستوعب أكثر من 80 طائرة متنوعة، ويشمل صالات عرض تتسع لـ500 جناح محلي ودولي، تعرض فيها مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات الطيران، ومن المتوقع وصول عدد المشاركين لما يزيد على العشرة آلاف شخص يمثلون أكثر من 200 جهة دولية ومحلية من مختلف أنحاء العالم.

ويركّز المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام على أربعة محاور أساسية في مجال الطيران وهي: الطيران التجاري، والطيران الخاص والعامّ، والبني التحتية للمطارات والموردين، وقطاع الدفاع والفضاء.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض مشاركين من مختلف مجالات صناعة الطيران، سواءً من الشخصيات الفاعلة والهيئات المشرّعة، أو من شركات تصنيع الطائرات والمشغلين وشركات المناولة الأرضية والمعدات، أو شركات خدمات الصيانة والتدريب، وخبراء الدفاع والفضاء.

وسيكون المعرض منصّة مهمة لعرض المنتجات والخدمات، وطرح فرص أعمال جديدة وفتح قنوات اتصال تجمع أصحاب القرار، والمهتمين في جميع قطاعات الطيران، كما سيقام على هامش المعرض ورش عمل وندوات تشارك بها مؤسسات وأسماء مهمة في مجال الطيران.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة