جولة الفضالي وصبره في مترو الأنفاق
جولة الفضالي وصبره في مترو الأنفاق


صور .. رئيس المترو والعضو المنتدب يستمعان لشكاوي ركاب المترو

نشوة حميدة

الأحد، 24 فبراير 2019 - 11:03 ص

قام المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، يرافقه المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بجولة تفقدية لعدد من محطات الخط الثاني للمترو.

شملت الجولة محطات ( مسرة - روض الفرج _ الخلفاوى ) وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطات والتأكيد على صلاحية وسلامة السلالم المتحركه والمصاعد الكهربائية .

وقام الفضالى وصبره، بتفقد أجهزة الكشف عن المعادن وأجهزة الكشف عن المفرقعات ( XRAY ) والمتواجدة بمداخل المحطات ، بالإضافة إليّ تفقد مكاتب صرف التذاكر ، مشددين على ضرورة توفير الفكة والحرص على سهولة عملية صرف التذاكر لجمهور الركاب.

كما قاموا بتفقد مكاتب التشغيل، وأعطى الفضالي تعليمات بحسن التعامل مع رواد مترو الأنفاق وتذليل اى عائق يقع أمام أحد الركاب .

وخلال جولتهما بالمحطات، قام الفضالى وصبره بتفقد أماكن ونقاط تمركز حملة ١٠٠ مليون صحة مبادرة الرئيس للكشف عن فيروس C والأمراض غير السارية .

واستقل الفضالى وصبره أحد القطارات للاطمئنان على زمن التقاطر، وقاما بالتحدث مع عدد من الركاب المتواجدين بالقطار وعلى أرصفة المحطة، وقاما بالرد على عدد من الاستفسارات وناشدوا جميع مستخدمي مترو الأنفاق بالحفاظ على هذا المرفق الحيوي والهام والذي يخدم الملايين يوميا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة