ممدوح غراب
ممدوح غراب


محافظ الشرقية يقرر إزالة اللوحات الإعلانية الغير مرخصة من الشوارع

سناء عنان

الأحد، 24 فبراير 2019 - 03:00 م

قرر د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، إزالة جميع اللوحات الإعلانية الغير مرخصة من شوارع وميادين مدن المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعدم السماح لهم بإعادتها الابعد تقنين أوضاعهم مع الوحده المحلية المختصه.

 


كما قرر إلزام أصحاب المحال التجارية والعمارات السكنية، بإزالة درجات السلالم الممتدة في الشوارع لتوسعة الطريق وتسيير حركة السيارات وتوفير عبورا أمن للمواطنين.


جاء ذلك، عقب جولته الميدانية المفاجئة في شوارع الغشام وصلاح سالم وطلبة عويضة للتأكد من إزالة ورفع الاكشاك المخالفة وفتح الطريق أمام حركة السيارات والتي رافقه فيها اللواءين  السعيد عبد المعطي مساعد المحافظ للمشروعات وعلاء رشاد السكرتير العام المساعد.

 

وأكد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة معاينة الأبراج التي يتم تشيدها للتأكد من حصولها على التراخيص من عدمه وعدم مخالفتها للاشتراطات الهندسية والتنظيمية واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين ومصادرة معدات ومواد البناء.

 

كما شدد المحافظ، على ملاك الأراضي الفضاء بإقامة أسوار حولها حتى لا تتحول لمقالب عشوائية للقمامة تنبعث منها روائح كريهه ضد البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة