هاني شاكر يشدو بأجمل أغانية في تكريم مبدعي «حاسبات عين شمس»
هاني شاكر يشدو بأجمل أغانية في تكريم مبدعي «حاسبات عين شمس»


هاني شاكر يشدو بأجمل أغانية في تكريم مبدعي «حاسبات عين شمس»

أمنية فرحات

الأحد، 24 فبراير 2019 - 04:04 م

 

شارك الفنان هاني شاكر، في حفل تكريم المبدعين من خريجي كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، دفعتي "2016 - 2017"، و"2017 - 2018".

وقدم "شاكر"، باقة من أجمل أغانيه، والتي أهداها للطلاب تقديرًا لتفوقهم العلمي في الحفل الذي شهده الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، وبإشراف د. نجوى لطفي بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب، والنائبة أنيسة حسونة مستشار رئيس الجمهورية للشؤن الخارجية، ونائب رئيس حزب الوفد لشؤون مجلس النواب النائب سعد بدير، والإعلامية إيمان أبو طالب، والعميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، ونخبة من نجوم المجتمع والسياسة.

ويتضمن الاحتفال تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، من بينهم الفنان هاني شاكر، وتكريم الطلاب الفائزين بمسابقات محلية ودولية من بينهم الفريق الحاصل على المركز الأول في المسابقة العربية للبرمجيات، والذي نجح في التأهل لخوض المسابقة العالمية بالبرتغال، بالإضافة إلى تكريم عدد من خريجي الكلية العاملين لكبرى الشركات العالمية هي "مايكروسوفت وIBM.. وغيرها". 

وتضمنت فعاليات الحفل الذي قدمته الإعلامية إيمان أبو طالب، عرض فيلم وثائقي عن أهم البرامج التعليمية الجديدة والمميزة والأقسام العلمية بالكلية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة