مجلس النواب
مجلس النواب


«النواب» يوافق على 3 اتفاقيات دولية

حسام صدقة

الأحد، 24 فبراير 2019 - 04:49 م

وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الخطة والموازنة، والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، وحقوق الإنسان، والزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، والشئون الصحية، والتعليم والبحث العلمي، والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والطاقة والبيئة، على قرار رئيس الجمهورية رقم 560 لسنة 2018 بشأن الموافقة على إطار شراكة الأمم المتحدة من أجل التنمية 2018-2022 "متحدون من أجل مستقبل مستدام" بين مصر ومنظمة الأمم المتحدة والموقع في 28 مارس الماضي.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، حيث وافق الأعضاء أيضا على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية، ومكـاتب لجان الشؤون العـربية، والخطة والموازنة والدفاع والأمن القومي، عن قـرار رئيس الجمهورية رقـم 3 لسنة 2019، بالموافقة على اتفاقية تحرير التجارة في الخدمات بين الدول العربية، والموقعة في المملكة العربية السعودية في 12 أبريل الماضي.

ووافق المجلس على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية، ومكتبي لجنتي الخطـة والمـوازنـة والدفاع والأمن القومي، عـن قرار رئيس الجمهورية رقم 4 لسنة 2019، بشأن الموافقة على الاتفاقية بين مصر ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية، بشأن تأسيس مكتب تمثيل للبنك في مصر، والموقعة في 4 أكتوبر الماضي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة