لقاء نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء المجلس القومي للمرأة
لقاء نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء المجلس القومي للمرأة


المرأة في الصعيد.. محور لقاء نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء «قومي المرأة»

محمود مالك

الأحد، 24 فبراير 2019 - 06:19 م

 

أكد الدكتور شحاتة غريب شلقامى، نائب رئيس جامعة أسيوط،  على حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية من أجل دعم المرأة في صعيد مصر، وذلك من خلال تعريفها بأهم حقوقها القانونية والدستورية ورفع الوعي الصحي والفكري لديها.

 

وأضاف «غريب»، خلال لقائه مع وفد من أعضاء المجلس القومي للمرأة أننا نسعى لتشجيع المرأة على المشاركة السياسية، ومساندتها فى مواجهة كافة الظواهر الاجتماعية والمورثات الشعبية الخاطئة وتهيئة المناخ اللازم لحمايتها ودعمها وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

 

وضم وفد أعضاء المجلس القومي للمرأة الدكتورة مروة كدوانى مقررة المجلس في أسيوط والدكتور محمد مصطفى والسيدة نهلة عبد البديع الأعضاء بالمجلس.

 

وأعرب الدكتور شحاتة غريب على استعداد الجامعة على التعاون مع المجلس القومي للمرأة فى تنظيم مختلف اللقاءات والأنشطة الساعية إلى دعم المرأة ومساندتها في مختلف محافظات الصعيد، مشيراً إلى التعاون المسبق مع المجلس القومي للمرأة في عدد من المناسبات والفاعليات المشتركة التي يأتي في مقدمتها انفراد جامعة أسيوط بإنشاء أول وحدة لمناهضة التحرش والعنف ضد المرأة وتخصيص مقراً لها بالمبنى الإداري للجامعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة