مي فاروق
مي فاروق


مي فاروق تبهر جمهور حفل «كوكب الشرق».. وقرار وزاري بإحيائه شهريًا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 فبراير 2019 - 06:27 م

أطلت المطربة مي فاروق على الجمهور، من خلال حفل "كوكب الشرق"، الذي أقيم بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيري مكثف.

ورفع المسرح لافتة "كامل العدد" قبل موعدة بأسبوعين، نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على الحفل، الذي حضره نخبة من رجال وسيدات المجتمع.

وحرصت د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على حضور الحفل، وتهنئة مي فاروق بنجاحها، وكذلك د. جيهان مرسي رئيس الإدارة المركزية للموسيقى العربية بالأوبرا.

وقررت وزيرة الثقافة، إقامة حفل "كوكب الشرق" مطلع كل شهر بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، على أن تحييه مي فاروق، بجانب برنامجها الغنائي الأساسي الذي أسندته لها إدارة الأوبرا المصرية.

وغنت "مي" باقة من أغاني كوكب الشرق "أم كلثوم" على مدار 4 ساعات، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي وفرقته الموسيقية، وكان الحفل مقسم على جزئين، حيث بدأت بأغنية "ليلي ونهاري" ثم أغنية "حلم"، لتغني بعدها أغنية "أنا وأنت ظلمنا الحب"، واختتمت الحفل بأغنية "أغدًا القاك".

وظهرت مي فاروق خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين، اختارهما لها الاستايلست إيهاب العادلي، من تصميم شريف نصر، كما تألقت بإطلالة رقيقة بلمسات الماكيير "أمين"، ومصفف الشعر محمود عامر، ومديرة الأعمال شيماء ناجي، التي أشرفت على العمل بشكل كامل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة