وزير الطيران المدني خلال لقائه مع العاملين بمصر للطيران
وزير الطيران المدني خلال لقائه مع العاملين بمصر للطيران


وزير الطيران: دمج شركتي الشحن الجوي والخطوط الجوية وعدم المساس بحقوق العاملين 

إنجي خليفة- محمد عبيد

الأحد، 24 فبراير 2019 - 09:10 م

التقى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بالعاملين بشركتي مصر للطيران للأسواق الحرة والشحن الجوي بنادي ايروسبورت، واستعرض مع العاملين خطة دمج شركة الشحن الجوي مع شركة الخطوط الجوية، ضمن سياسة تطوير الأداء وتقليل النفقات وتعظيم الايرادات مع عدم المساس بحقوق العاملين. 

وأكد المصري، على ضرورة فتح أسواق جديدة تماشياً مع خطة الدمج وبذل المزيد من الجهد والعمل بشكل دائم على التطوير والتحديث لمضاعفة النتائج، وتحقيق مؤشرات ايجابيه خلال الفترة القادمة، مشدداً على عدم السماح بوجود أي شركة خاسرة داخل منظومة الطيران المدني.

قدم وزير الطيران، الشكر للعاملين بشركتي الأسواق الحرة والشحن الجوي على ما يبذلوه من جهد للوصول إلى المستهدف من الإيرادات، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الاهداف والرؤية الموضوعة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة لتحقيق نتائج افضل ومضاعفه الربحيه.

ووجه الوزير بضرورة الاهتمام بالعنصر البشرى داخل قطاع الطيران، ورفع كفاءة ومستوى أداء العاملين بشكل مستمر من خلال أعلى مستويات برامج إعادة التأهيل والتدريب فى مجالات الطيران المدنى المختلفة، وكذا الاهتمام بتحديث الأجهزة والمعدات للحفاظ على مستوى الخدمات والوصول إلى أعلي درجات المنافسة العالمية.

حضر اللقاء الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، والطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي، ورضا متولي رئيس شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، ولفيف من القيادات والعاملين بالشركتين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة