محافظ البحر الأحمر ووزير الشباب والرياضة يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة
محافظ البحر الأحمر ووزير الشباب والرياضة يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة


محافظ البحر الأحمر ووزير الشباب يشهدان ختام بطولة مصر للتايكوندو بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 24 فبراير 2019 - 09:24 م

 

شهدا اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد 24 فبراير، ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة.

ورحب المحافظ بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكافة الحضور والفرق المشاركة فى البطولة لتواجدهم على أرض المحافظة، معربا عن سعادته البالغة بنجاح البطولة و التى أقيمت للمرة الأولى على أرض مدينة الغردقة.

وأكد عبدالله، أن محافظة البحر الأحمر على أتم الاستعداد لاستقبال العديد من البطولات الدولية والمحلية، مشيرا إلى أهمية الرياضة للجميع، وكذلك إلى الدور الذي تقدمه هذه البطولات فى تنشيط الحركة السياحية، موضحا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية.

وتابع عبد الله وصبحي، عددًا من المباريات النهائية، كما تفقدا الصالة المغطاة والاستعدادات اللازمة لحفل الختام، وقد أعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغة سعادته لتواجده على أرض مدينة الغردقة وعلى نجاح البطولة متمنيا  تكرار إقامة البطولة على أرض محافظة البحر الاحمر مرة ثانية.

حضر الحفل اللواء احمد الفولى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الافريقى للتايكندو و الاستاذ عمرو اسماعيل رئيس الاتحاد المصرى التايكوندو و عدد من القيادات التنفيذية و الرياضية.

يذكر أن البطولة تقام للمرة الأولى بمدينة الغردقة من يوم ٢١ الى ٢٤ ويشارك في البطولة 578 لاعبًا، يمثلون 47 دولة، فيما خاضت مصر منافسات البطولة بـ29 لاعبًا (16 لاعبًا و13 لاعبة).
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة