عمرو أديب
عمرو أديب


عمرو أديب: «الدورى هذا العام للزمالك.. وسنظل أوفياء»

رضا خليل

الإثنين، 25 فبراير 2019 - 12:51 ص

 

تساءل الإعلامي عمرو أديب، عن إمكانية فوز النادي الأهلي بالدوري العام هذا الموسم، قائلا: «الزمالك اتعادل وبيراميدز أتغلب والأهلي كسب فياخدوا الدوري.. دا وارد.. لسه عندي قناعة أن هذا الأمر غير وارد.. الزمالك إن شاء الله هياخد الدوري وسنظل أوفياء».

 

وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «mbc  مصر»، اليوم الأحد 24 فبراير، أن الزمالك سيفوز بالدوري العام هذا العام في حالة عدم إلغائه، قائلا: «كنت دايما الزملكاوي الوحيد في الاحتفالات والباقي أهلاوية».

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الأهلي رفع  رصيده لـ 48 نقطة، بعد الفوز على الجونة بنتيجة 21 في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الجونة بالغردقة، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

 

سجل هدف الجونة محمد ناجي جدو فى الدقيقة 53، وتعادل كريم نيدفيد للأهلي فى الدقيقة 79 قبل أن يُضيف ناصر ماهر هدف الأهلي الثاني فى الدقيقة 87.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة