الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

«مدبولي» يصل السويس لتفقد المشروعات القومية 

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الإثنين، 25 فبراير 2019 - 11:53 ص

وصل منذ قليل  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الإثنين، إلى محافظة السويس في جولة ميدانية ويستقبله اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، ويرافق رئيس الوزراء وزراء الصحة والتنمية المحلية والشباب والرياضة .


وتتضمن زيارة رئيس الوزراء للسويس  تفقد  عدداً من المنشآت الخدمية، والمشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها داخل المحافظة، حيث أنه من المقرر، أن رئيس الوزراء سيزور مستشفى السويس العام ومدرسة السويس الثانوية بنات واستاد السويس والمدينة الرياضية ومحطة مياه أبو عارف ومحطة صرف الجاليات ومساكن تعاونيات القاهرة ومدينة السلام 1 شارع كابتن غزالي ومحطة صرف صحي الزراير ومدينة الإيمان أمام مصنع الملابس الجاهزة ومدينة النور ووحدات الزواج الحديث ومدينة الشيخ خليفه بن زايد الإسكان الاجتماعي ومحطة معالجة عتاقة ومدينة الكبانون.

 

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء خلال جولته، بأعضاء مجلس النواب عن محافظة السويس، للاستماع لمقترحاتهم لتنمية المحافظة، وحل أية مشكلات تواجه المحافظة، بالتعاون مع المحافظ، والجهات المعنية في الدولة.

 

وجدير بالذكر أن رئيس الحكومة قد أجرى عددا من الزيارات التفقدية الكثير من محافظات الجمهورية بالوجه القبلي والبحري من أجل متابعة تنفيذ المشروعات القومية وتوفير كافة الخدمات للمواطنين من أجل حياة كريمة .

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة