محافظ المنوفية يلتقى عدداً من العاملين بمنظومة النظافة للإستماع إلى مطالبهم وشكواهم
محافظ المنوفية يلتقى عدداً من العاملين بمنظومة النظافة للإستماع إلى مطالبهم وشكواهم


محافظ المنوفية يلتقي العاملين بمنظومة النظافة للإستماع إلى مطالبهم

سهام فودة

الإثنين، 25 فبراير 2019 - 12:57 م

 

التقى اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بمجموعة  من العاملين  بمنظومة النظافة بنظام الأجر اليومى بمكتبه بمجمع الخدمات الحكومية بمدينة السادات للإستماع إلى شكواههم ومطالبهم والعمل على حلها في إطار من اللوائح والقوانين المنظمة لذلك ، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات ومدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام .

 

حيث إستمع المحافظ بسعة صدره المعتاد إلى كافة المعوقات والمشكلات التى تواجههم ووعدهم بسرعة دراستها والعمل على حلها فى إطار من اللوائح والقوانيين المنظمة لذلك ، فيما أكد المحافظ لهم على أنه قام برفع وزيادة الأجر اليومى لعمال منظومة النظافة العاملين بنظام الأجر اليومى من 50 جنيه بدلاً من 35 جنيه فى اليوم ، بالإضافة إلى أنه سيقوم بدراسة عمل منظومة تأمين لهم .

 

و أكد محافظ المنوفية على أنه جاء لإقامة الدولة وتنفيذ القانون علي الجميع دون إستثناءات وحل كافة المشكلات للنهوض والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين،مشيراً إلى ضرورة الإرتقاء بمنظومة النظافة بإعتبارها من أهم أولويات المواطن وحق من حقوقه الأساسية و الحصول على رضا المواطنين  لأن المقياس الوحيد لنجاح المنظومة هو رضا المواطن وإقتناعه بأداء تلك المنظومة.

 

وقدم العاملين بمنظومة النظافة كل الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على ما لمسوه من جهد فى الإهتمام بالإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة