جانب من المؤتمر الصحفي للقمة العربية الأوروبية
جانب من المؤتمر الصحفي للقمة العربية الأوروبية


زوجة جان يونكر تقاطع المؤتمر الختامي للقمة العربية الأوروبية

نادر عيسى- حسن عادل- رياض محمد جعيصة- محمود عبدالعزيز

الإثنين، 25 فبراير 2019 - 02:47 م

 

تفاجأ جان كلود يونكر، رئيس المفوضية الأوروبية، باستمرار هاتفه في الرنين خلال إلقائه خطابه في المؤتمر الختامي للقمة العربية الأوروبية.

 

وخلال كلمة يونكر في المؤتمر الصحفي بعد ختام أعمال القمة العربية الأوروبية المقامة بشرم الشيخ، استمر هاتفه في الرنين مرارا وتكرار قبل أن يرد في النهاية قائلا: «يجب أن أرد على زوجتي لأنها لن تتوقف عن الرنين».

 

يذكر أن القمة العربية الأوروبية هي الأولى من نوعها والتي تقام في إطار التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، وتستضيفها مدينة شرم الشيخ على مدار يومين.


وافتتح القمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى جانب دونالد توسك رئيس المجلس الأوروبي، وجان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية، وفيدريكا موغريني الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي، ومن الجانب العربي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك البحرين حمد بن عيسى، ورئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري.


ومن رؤساء الدول الأوروبية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الروماني كلاوس يوهانيس بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي، والرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى جانب رؤساء دول ورؤساء حكومات عدد من الدول العربية والأوروبية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة