د.منال عوض محافظ دمياط د.منال عوض محافظ دمياط

 محافظ دمياط للمواطنين: لا تنساقوا وراء الشائعات

محمد قورة الإثنين، 25 فبراير 2019 - 03:46 م

أصدرت محافظة دمياط بيانا طالبت فيه مواطني المحافظة بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة البلبلة والتأثير على مصالح الدولة بصفة عامة والمواطنين بصفة خاصة، وأن يواصلوا أعمالهم بكل جد وإخلاص من أجل أبنائهم وأسرهم والمجتمع.

 

وشددت الغرفة التجارية بدمياط برئاسة النائب محمد الزيني في بيان لها، على ضرورة عدم التفات الأهالي إلى الشائعات وممارسة عملهم بشكل طبيعي من أجل مصالح الوطن بصفة عامة ومصالحهم الشخصية بصفة خاصة.

 

وفي سياق متصل أصدرت مأمورية القيمة المضافة بدمياط برئاسة مجدي الباز بيانا تنفي فيه تماماً أية شائعات بخصوص حملات ضد المحلات التجارية والمنشآت الصناعية من قبل ضريبة القيمة المضافة حاليا.


وتؤكد على أن الأمور تسير بشكل طبيعي وعلى أصحاب الورش والمحلات فتح محلاتهم وورشهم ولا داعي للقلق والاستماع للشائعات وصفحة المأمورية علي موقع التواصل الاجتماعي بدمياط متاحة للتواصل والرد على الاستفسارات وإزالة أي لبس بهذا الشأن.

 

وكانت شائعات قد انتشرت في المحافظة بتواجد حملات للضرائب على المحلات والأنشطة التجارية بدمياط مما أدى إلى إغلاق العديد من المحلات بمختلف الأنشطة التجارية والصناعية بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة