جامعة أسوان - صورة أرشيفية جامعة أسوان - صورة أرشيفية

جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لدولة جيبوتي مارس المقبل

أ ش أ الإثنين، 25 فبراير 2019 - 04:29 م

 وافق مجلس جامعة أسوان على تنظيم قافلة طبية إلى دولة جيبوتي خلال مارس المقبل، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية المصرية، في إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أسوان هي عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019.


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة أسوان، اليوم الاثنين 25 فبراير، برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، وحضور كل من الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة حنان عبد المنعم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومستشاري رئيس الجامعة وعمداء الكليات.


وأوضح الدكتور أحمد غلاب أن القافلة الطبية إلى دولة جيبوتي سوف تستمر لمدة خمسة أيام، وتضم العديد من التخصصات الطبية وهي "الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والتخدير، والرمد، والأنف والأذن والحنجرة|، وذلك في إطار دور جامعة أسوان المجتمعي تجاه الأشقاء في القارة السمراء.


كما استعرض مجلس جامعة أسوان زيارة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لجامعة أسوان مؤخرا، وقدم رئيس الجامعة الشكر لرئيس الوزراء لاهتمامه بالنهوض بالمؤسسات التعليمية في مصر، كما وافق مجلس الجامعة على إنشاء وحدة الإبداع التكنولوجي للنابغين في كلية هندسة الطاقة، ومنح بعض الدراجات العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة