محمد صلاح محمد صلاح

شاهد| ردود الأفعال على دموع محمد صلاح في أولد ترافورد

محمد أنور الإثنين، 25 فبراير 2019 - 11:11 م

بدت عواطف الدولي المصري محمد صلاح الحزينة ظاهرة في أثناء مغادرته ملعب أولد ترافورد، بعد أن عاد فريقه ليفربول بنقطة واحدة بعد التعادل مع مانشستر يونايتد، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

وبحسب اللقطات التي ذكرتها صحيفة إكسبرس البريطانية، فإن محمد صلاح ظهر وكأنه يبكي عقب قرار يورجن كلوب المدير الفني للريدز باستبداله في الدقيقة 79 من المباراة، ليحل محله الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي.

وأضافت أن العواطف ظهرت على دموع عين صلاح، لاسيما وأنه لم يقدم المستوى القوي في المباراة، بجانب عدم استطاعته التهديف بمرمى الشياطين الحمر، وخلال المباريات التي لعبها أمامه في مشواره حتى الآن.

ورصدت الصحيفة بعضًا من تعليقات المتابعين، فقال أحدهم: "صلاح يبدو وكأنه يحاول إمساك دموعه"، فيما صرح آخر قائلاً: "دموع صلاح في عينيه". 

فيما حرص يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على دعم ومساندة النجم المصري محمد صلاح بعد اللقاء، ورد بقوة على الصحفيين عن عدم إمتعاضه لمحمد صلاح نهائيًا، وأكد أنه مهتم بتطور مستواه دائمًا ومساعدة باقي اللآعبين على تقديمهم أفضل أداء كروي بأكمل وجه.

 

 

 

وتمكن صلاح من تسجيل 17 هدفًا في الدوري حتى الآن، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الهدافين مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

ولم يستغل ليفربول إصابات لاعبي المان يونايتد خلال المباراة، ليكتفي بنقطة التعادل التي وضعته على عرش صدارة ترتيب البريميرليج مؤقتًا برصيد 66 نقطة، بينما تراجع المان يونايتد للمركز الخامس برصيد 52 نقطة.

ويعد هذا هو التعادل الثالث لكتيبة الريدز في آخر 4 جولات من البريميرليج، ليهدر الفريق 6 نقاط كاملة في سباق التتويج باللقب المفقود، ليمنح مانشستر سيتي الوصيف، فرصة الاقتراب منه، بتأخره بفارق نقطة وحيدة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة