مخدر الآيس الذي تم ضبطه بقرية البضائع مخدر الآيس الذي تم ضبطه بقرية البضائع

ضبط 10 طائرات تجسس ومخدر الآيس قادمة من لندن

إنجي خليفة- محمد عبيد الإثنين، 25 فبراير 2019 - 11:18 م

أحبطت جمارك قرية البضائع في مطار القاهرة الدولي، محاولتي تهريب 10 طائرات تنصت وتجسس، وكمية من مخدر الآيس، داخل طرود شحن قادمة من لندن، وتم حجز المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية.

 

البداية أثناء إنهاء إجراءات الكشف بجمرك الأمتعة الشخصية، برئاسة مختار عبد الهادي مدير الجمرك، أشتبه أحمد سعيد مأمور الحركة فى محتويات بوليصة الشحن بعدد 13 طردًا وبوزن 473 كيلو، والقادمة من لندن عبارة عن أمتعه شخصية خاصة، وبالعرض على كمال عبد السلام مدير إدارة الحركة قرر تشكيل لجنه من مها إبراهيم، وباسم السيد، وأحمد سعيد مأمور الحركة لمعاينة الطرد، تبين وجود 10 طائرات مزودة بكاميرا وكارت ميموري وتعمل بالتوجيه عن بعد.

 

وفى المحاولة الثانية أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود الواردة، إشتبه شريف أبو العلا رئيس القسم في محتويات الطرد بوزن 10 كيلو عبارة عن ملابس، وبالعرض على أيمن مكاوي رئيس الوردية قرر تشكيل لجنة لمعاينة الطرد، تبين وجود «معطف» داخل بطانته الداخليه 11 كيس بلاستيك أحجام مختلفة، وبفتحها تبين وجود 550 جرام من مخدر الآيس. 

 

قرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي وتحريز المضبوطات وأخطار الجهات المختصة، تنفيذًا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة