المهندس علي عياد، رئيس شركة النيل للطرق
المهندس علي عياد، رئيس شركة النيل للطرق


عياد يهنئ العاملين بـ«إنشاء الطرق» على إنجاز مشروعات بـ3 مليارات جنيه

نشوة حميدة

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 12:47 ص

هنأ المهندس علي عياد، رئيس شركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعة لوزارة النقل، العاملين بالشركة عبر حسابه الشخصى على "الفيس بوك"، على ماتم إنجازه بعد إعتماد الجمعية العامة لأكبر ميزانية فى تاريخ الشركة. 

 

وتجاوزت إيرادات الشركة المحققة 3 مليارات جنيه بزيادة 52,8 % عن المخطط المستهدف وتحقيق أرباح بلغت حوالى 100 مليون جنيه في العام الذي أنشأت فيه الشركة مبنى إداري مجهز بأحدث التقنيات على مساحة 2000م من الأرض التي تملكها الشركة بمنطقة الهايكستب.

وواصلت الشركة خلال العام أعمال تطوير ورفع كفائة معداتها وسياراتها بتكلفة 31,9 مليون جنيه.

وأنشأت الشركة عددا من وحدات إنتاج مواسير الخرسانة المسلحة لخدمة مشروعاتها، كما وفرت الشركة أسطول نقل ذاتي لاحتياجات الشركة من حديد التسليح والأسمنت السائب والسولار.

جدير بالذكر أن شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، فى عهد "عياد " وخلال السنوات الثلاثة الأخيرة، قد امتلكت مقومات جديدة أهلتها للدخول في منافسات جديدة فى سوق العمل وتعددت جهات الإسناد وتنوعت المشروعات التى تنفذها الشركة وتحققت نهضة غير مسبوقة بقطاعات الإنشاءات والكبارى والأعمال المدنية بالشركة،مما جعل الشركة التى تميزت بسرعة إنجاز المشروعات من أهم شركات الدولة فى إنجاز المشروعات الوطنية والبنية التحتية بمختلف أشكالها .

كما كان لعهد "عياد" شكل جديد في التعامل الكمي والنوعي مع آليات العمل، فقد زادت كمية المعدات مع تضاعف المشروعات المسندة للشركة والتي تسعى دائما للتفوق على معدلات التنفيذ المخططة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة