محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


بعد مغادرته معسكر الإسكندرية.. انقسام مجلس الزمالك حول عقوبة «كهربا»

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 04:06 ص


انقسمت الآراء داخل المجلس الأبيض حول عقوبة كهربا فهناك من يرى أنه لابد من ردعه بعقوبة مغلظة نظرا للسلوك المشين الذي بدر منه تجاه جماهير القلعة البيضاء والبعض الأخر يرى أنه لابد من تخفيف العقوبة خاصة بعد البيان الذي نشره محمود كهربا فى منتصف ليل الاثنين.

وقال خلاله إنه لن يقف صامتا أمام تعرضه لألفاظ خارجة تجاه والدته خلال استبداله، موضحا أن من ردد السباب يعتبرهم مندسين وقال: "جمهور الزمالك الحقيقي هيفضل فوق رأسي".

واستقر الرأي داخل المجلس إلى عقد جلسة مع اللاعب والتحقيق مع لما بدر منه من سلوك يرفضه المجلس خاصة أنه لاعب محترف ومطالب بضبط النفس وعدم الدخول في مناوشات مع الجمهور الذي كان لا يرضى عن نتيجة المباراة وأداء اللاعبين الباهت أمام بترو أتليتكو الأنجولي وبالتالي ستشهد الساعات القليلة القادمة القرار النهائي بشأن عقوبة اللاعب ومسألة مشاركته في المباريات من عدمه.

كان مجلس إدارة الزمالك قد قرر معاقبة كهربا بإيقافه لأجل غير مسمى وتغريمه ٣٠٠ ألف جنيه بعد واقعة بصقه على جمهور الزمالك لحظة استبداله في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى، التى جمعتهما أمس الأحد على ستاد برج العرب، في الجولة الثالثة بالكونفدرالية والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1/1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة