محمد رمضان - أحمد ذكي في فيلم "كابوريا"
محمد رمضان - أحمد ذكي في فيلم "كابوريا"


محمد رمضان يفاجئ الجميع بعودة أحمد ذكي في «زلزال»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 04:52 ص

 امتلك كلّ منهم وجهًا أصيلًا ينتمي إلى الملايين المصرية، وملامح حقيقية غير مزيفة قادرة على تقديم المواطن المصري وأحلامه وقضاياه داخل الأعمال الفنية، هما الأسطورة أحمد ذكي، والنجم محمد رمضان.

 أشاد البعض بأداء محمد رمضان، والبعض اعتبره خليفة المستقبل للنجم المحبوب الراحل أحمد ذكي.

 أحدث رمضان، منذ ظهور على الساحة الفنية، حالة من الضجيج والجدال في بعض الأحيان بسبب الشبة الكبير بينه وبين النجم الراحل أحمد زكي، خصوصًا بعد نجاحه في تقليده باحترافية شديدة.

نشر محمد رمضان، منذ أيام على صفحته الشخصية على موقع «الفيسبوك» صور جديدة له من كواليس مسلسله «زلزال»، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2019، أذهلت الجميع نظرًا للشبة الكبير بينه وبين الفنان أحمد زكي في فيلم «كابوريا»، بنفس قصة الشعر والملابس والضحكة والنظارة، ما جعله يستعيد روح أحمد زكي مرة أخرى على السوشيال ميديا.

انهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا معبرين عن ذهولهم بهذا الشبة الكبير، منهم من قال، «محمد رمضان يستحضر روح أحمد زكي، والبعض قال، محمد رمضان يرث عرش الأسطورة أحمد ذكي بعد «زلزال»، والبعض أكد أن رمضان أعاد للأذهان صورة النجم المحبوب آنذاك أحمد ذكي».

يشارك في مسلسل «زلزال»، كل من الفنان ماجد المصري، حلا شيحا، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادى مهنى، وسامي عبد الحليم، حسام داغر، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة