لاتسيو يستقبل ميلان في قمة كروية بنصف نهائي إيطاليا لاتسيو يستقبل ميلان في قمة كروية بنصف نهائي إيطاليا

لاتسيو يستقبل ميلان في قمة كروية بنصف نهائي إيطاليا

محمد أنور الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 05:55 ص

تنطلق منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا غدًا، وتشهد صراعًا بين 4 فرق تعد خارج إطار المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث تحتل مراكز من الرابع حتى التاسع بجدول الدوري، وذلك بعد أن خرج يوفنتوس من دور الثمانية، علما بأنه توج باللقب في المواسم الأربعة الماضية.

ويستضيف لاتسيو فريق ميلان اليوم الثلاثاء، في افتتاح جولة الذهاب بالدور قبل النهائي ثم يلتقي فيورنتينا مع أتالانتا مساء الأربعاء، كان لاتسيو حصل على راحة، بعدما تأجلت المباراة التي كانت مقررة اليوم الاثنين أمام أودينيزي، لكن الفريق يعاني من مشكلة في الدفاع.

يفتقد سيموني إنزاجي المدير الفني للاتسيو، جهود لويس فيليبي ووالاس وباستوس، كما تعرض سيناد لوليتش لإصابة في الركبة خلال التدريبات أول أمس الأحد.

وسيتولى القائد تشيرو إيموبيلي قيادة هجوم لاتسيو، إلى جانب خواكين كوريا أو فيليبي كايسيدو، ويتطلع إلى استعادة التوازن للفريق بعد الهزيمة أمام إشبيلية الإسباني، صفر / 2 يوم الأربعاء، وخروجه من دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي، كما يتطلع لاتسيو إلى نفض غبار نتائجه المتراجعة في الدوري الإيطالي، حيث تلقى 3 هزائم خلال آخر خمس مباريات.

ويتصارع لاتسيو في الدوري من أجل انتزاع أحد المركزين المؤهلين إلى الدوري الأوروبي، ويتساوى في عدد النقاط مع تورينو وأتالانتا، لكن يمكنه حسم المشاركة الأوروبية أيضا عبر التتويج بلقب كأس إيطاليا.

أما ميلان، فيحتل المركز الرابع في الدوري، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويعلق ميلان آماله على استمرار تألق كريستوف بياتيك، الذي سجل الهدف السابع خلال خمس مباريات، في المباراة التي انتهت بالفوز على إمبولي، 3 / صفر، مساء الجمعة.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة