أبرز «9» أحداث فاتتك وأنت نائم 
أبرز «9» أحداث فاتتك وأنت نائم 


أبرز «9» أحداث فاتتك وأنت نائم 

د.محمد كمال

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 07:30 ص


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:- 


1- إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية 


أصيب 4 اشخاص بإصابات بالغة وخطيرة بينهم سيدة، إثر تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل يستقله 3 شباب بطريق نمرة 6 بوسط مدينة الإسماعيلية. 

2- شوبير يطالب بإخماد الفتنة بين جمهوري الأهلي والزمالك: «مصر فوق الجميع»


طالب الإعلامي أحمد شوبير، بضرورة إخماد الفتنة الرياضية بين جمهوري الأهلي والزمالك، مؤكدا:«مصر ستظل دائمًا فوق الجميع».

3- تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل


قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم، تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل، ومن ضمنها مباراة الزمالك والمقاصة التي كان المزمع إقامتها مساء الأربعاء المقبل في دور الـ 8، بناء على التقارير الأمنية التي رفضت إقامة المباريات في هذه التوقيتات.

4- الأرصاد الجوية| طقس اليوم معتدل 


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ليسود  الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.


5-اليوم| وزير الزراعة يفتتح مؤتمر تحليه المياه في مصر والشرق الأوسط


يفتتح د. عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الثلاثاء المؤتمر الدولي الثالث لتحليه المياه في مصر والشرق الأوسط.


6-اليوم..الحكم على مدحت شلبي بتهمة التشهير والإساءة للخطيب


تصدر اليوم محكمة جنح القاهرة الجديدة، حكمها في إعادة محاكمة مدحت شلبي مقدم برنامج مساء بيراميدز، في بلاغ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي اتهم فيه «شلبي» بإذاعة أخبار كاذبة مضللة من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية والتلفظ بعبارات اعتبرها الخطيب تمثل جرائم السب والقذف في حقه وتسيء لشخص رئيس النادي الأهلي في حلقة 25 سبتمبر من العام الماضي ببرنامجه مساء بيراميدز لجلسة اليوم للحكم.


7-محمد رمضان يفاجئ الجميع بعودة أحمد ذكي في «زلزال»


نشر محمد رمضان، منذ أيام على صفحته الشخصية على موقع «الفيسبوك» صور جديدة له من كواليس مسلسله «زلزال»، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2019، أذهلت الجميع نظرًا للشبة الكبير بينه وبين الفنان أحمد زكي في فيلم «كابوريا»، بنفس قصة الشعر والملابس والضحكة والنظارة، ما جعله يستعيد روح أحمد زكي مرة أخرى على السوشيال ميديا.


8-بيان عاجل من البيت الأبيض بشأن قمة ترامب وكيم


أصدر البيت الأبيض، بيانًا عاجلًا، اليوم الثلاثاء، يكشف فيه عن تفاصيل القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، والتي ستجرى في مدينة هانوي بدولة فيتنام، في الفترة ما بين 27 و28 فبراير الجاري. 
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز: «الرئيس سيصل فيتنام مساء اليوم الثلاثاء، وبحلول صباح الأربعاء، سيعقد اجتماعًا مع مسئولين فيتناميين قبل قمته مع كيم جونج أون مساء ذلك اليوم»، أن ترامب سيعقد مع كيم اجتماعًا مساء يوم الخميس المقبل. 


9- انتصار تفتح النار على محمد رمضان..«أنت مش نمبر وان»


أطلقت الفنانة انتصار، تصريح من العيار الثقيل، خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس»، أن النجم محمد رمضان ليس «نمبر وان» مثلما يقول، لكن يوجد فنانين آخرين على الساحة هم «نمبر وان» مثل الزعيم عادل إمام وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة