نوال الدجوي
نوال الدجوي


نوال الدجوي: ضرورة تأهيل الخريجين «تكنولوجيا» للمنافسة في سوق العمل

مروة فهمي- منةالله ممدوح

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 02:12 م

 

أكدت د.نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، أن الجامعة تستهدف مواكبة الجديد فى كل مجالات الدراسة بها وكيفية الحصول على خصائص الخريجين القادرين على دخول المنافسة الكبرى في ظل التطور العظيم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما نتج عنه من تطورات في كافة المجالات.

 

وأوضحت أنه تم عرض أحدث ما توصلت إليه مهنة طب الأسنان فى العالم خلال مناقشات المؤتمر، كما استهدف المؤتمر خلق جسرا من التواصل بين الجامعة والشركاء الأجانب.

 

وقالت خلال خلال مشاركتها فى الجلسة التحضيرية لمؤتمر "أخبار اليوم" وجامعة القاهرة  الثانى لتطوير التعليم المقرر انعقاده 4 مارس المقبل، إن الجامعة نظمت مؤخرا مؤتمرها الدولى الأول لطب الأسنان، وذلك تحت رعاية د.خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي بحضور نخبة علمية دولية من الكلية الملكية البريطانية بإدنبرا، و جامعة هارفارد، والبروفسور و جامعة إسطانبول. وناقش المؤتمر عدداً من الموضوعات المتعلقة بالأساليب الحديثة والتقنيات الجديدة فى مجال طب الأسنان فى مصر والعالم، مما يحقق أعلى استفادة لأساتذة الكلية وطلابها، ويخدم العملية التعليمية في مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا فى الكلية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة