مدير شركة تأمين على الحياة: هيئة الرقابة المالية أكبر داعم لنا
مدير شركة تأمين على الحياة: هيئة الرقابة المالية أكبر داعم لنا


مدير شركة تأمين على الحياة: هيئة الرقابة المالية أكبر داعم لنا

نرمين سليمان

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 03:02 م

قال أكسل بروملى المدير العام لإحدى شركات "تأمينات الحياة"، إن تأمينات الحياة، لها أهمية كبيرة في حياة المواطن ويشعر بقيمتها عند وقوع  المؤمن عليه في خطر.

 

وأشار إلى أنه لمس ذلك شخصيا عند وفاة والده، وقامت شركة التأمين بصرف تعويض لأسرته ساعده في استكمال دراسته وساهم في تحمل أسرته مشقات الحياة وهو ما جعل التأمين يترك أثرا كبيرا في حياته.

 

وأضاف بروملى خلال الجلسة الثالثة لمؤتمر تسويق التأمين الأفروآسيوي الثاني "تسويق التأمين: "إستراتيجيات النمو والابتكار" تحت عنوان "خبرات الابتكار والتطوير في منتجات التأمين" أن طبيعة منتجات تأمينات الحياة تختلف عن تأمينات الممتلكات لأنه يتم تسويق منتجات الحياة في البداية من خلال الوكالات والتأمين البنكى ثم عبر الوسطاء حتى يزيد الوعي التأميني بين أفراد المجتمع فيبدأ الطلب المباشر من العملاء لمنتجات الحياة والشراء عبر الانترنت أونلاين".

 


وأكد أن شركات تأمينات الحياة، يجب أن تسعى وتبحث عن شريحة العملاء القادرة ماديا على شراء التأمين والتى لديها رغبة في شراءه مع العمل باستمرار على التطوير وإظهار اسم الشركة والحفاظ على سمعتها ومكانتها حتى لا يفقد العميل الثقة بها في فترة ما مع الاهتمام بجودة وتفرد المنتج عن باقي منتجات الشركات الأخرى بالسوق.

 


وأوضح أن هيئة الرقابة المالية لها دور كبير لدعم شركات التأمين وتطوير الصناعة وحماية حقوق العملاء والسعي لمواكبة التطورات العالمية في التأمين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة