نائب محافظ أسوان يعقد اجتماعا لتطوير وتجميل وتشجير المدينة
نائب محافظ أسوان يعقد اجتماعا لتطوير وتجميل وتشجير المدينة


نائب محافظ أسوان يعقد اجتماعا لتطوير وتجميل وتشجير المدينة

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 03:35 م

عقد اللواء مهندس محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء سعيد حجازي نائب محافظ أسوان، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً لاستعراض الموقف التنفيذي لمختلف أعمال تطوير وتجميل وتشجير وإنارة ودهانات الطرق والميادين الرئيسية بمدينة أسوان.

 

 كما ناقش الاجتماع؛ كافة المطالب والاحتياجات اللازمة لإنجاز هذه الأعمال في أقرب وقت ممكن، وذلك بحضور مسئولي جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، بالإضافة إلى مديري الحدائق والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والكباري.

 

وخلال الاجتماع؛ شدد اللواء محمود نصار على ضرورة تكثيف وتضافر الجهود لكافة الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير والتجميل خلال 10 أيام لإضفاء الوجه الجمالي والحضاري لأسوان أمام زائريها من مصر ومختلف دول العالم.

 

وطالب "نصار" مدير الحدائق بضرورة مواصلة العمل ليل نهار على مدار ألـ 24 ساعة بنظام 3 ورديات من أجل سرعة إزالة كافة الأشجار والزراعات والحشائش اليابسة بالقطاع الممتد من الخزان وحتى طريق المطار ، مع ضرورة رفع مستوى التشجير وزيادة المسطحات الخضراء ونباتات الزينة بهذا القطاع وذلك خلال 3 أيام تمهيداً للانتقال إلى قطاع أخر بطريق السادات وحتى كورنيش النيل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة