بعد تأجيل مباريات الكأس.. من المستفيد بهذا القرار؟ بعد تأجيل مباريات الكأس.. من المستفيد بهذا القرار؟

بعد تأجيل مباريات الكأس.. من المستفيد بهذا القرار؟

وليد سيد حافظ الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 05:41 م

بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات دور الثمانية لكأس مصر بين الزمالك ومصر المقاصة، والتي كانت من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ولقاء الأهلي وبيراميدز والتي كانت أيضًا من المقرر إقامتها الخميس المقبل، بسبب الدواعي الأمنية، ليتبادر سؤال في أذهان عشاق الكرة، من المستفيد من الأندية الأربعة بتأجيل هذه المباريات؟


الزمالك يستعد لبترو أتليتكو الأنجولي

نادي الزمالك سيحصل على راحة كافية والاستعداد بقوة قبل المواجهة المصيرية أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي في كأس الكونفدرالية، خاصة بعد توقف رصيد الزمالك عند نقطتين في قاع المجموعة الرابعة، لذلك يحتاج إلى الفوز بشدة للاستمرار في المنافسة والصعود إلى دور الـ16 الإفريقي.

الأهلي.. الهروب من الإجهاد

أما نادي الأهلي سيحصل على قدر كافٍ من الراحة، بعد أدائه سلسلة من المباريات المؤجلة في الدوري العام، مع مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي تعرض الفريق إلى الإجهاد وإصابة عدد من لاعيبه، لتكون أول مباراة سوف يواجهها الأهلي هو لقاء بتروجيت في الدوري، 4 مارس المقبل.


مصر المقاصة يطلب التأجيل

فريق مصر المقاصة كان طلب بالفعل تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس، بسبب أداء مباراة الإنتاج الحربي في الدوري بعد لقائه في الكأس بوقت قليل، وشكوى مسئولي الفريق من إجهاد اللاعبين من ضغط المباريات، بالتالي جاء تأجيل المباراة لينزع فتيل أزمة قد تحدث بين الفريق الفيومي واتحاد الكرة بسبب طلب التأجيل.


بيراميدز الخاسر الوحيد

ويُعد الفريق الوحيد الخاسر من هذا التأجيل، هو فريق بيراميدز الذي كان يستعد لمواجهة الأهلي بمعسكر مغلق في الإسكندرية، وحشد المدرب الأرجنتيني "ريمون دياز"، لنجوم الفريق لهذه المواجهة الصعبة أمام القلعة الحمراء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة