رامي مالك رامي مالك

فيديو| عم رامي مالك: أتمنى مجيئه لمصر.. وهو فخر للعرب مثل «صلاح»

أحمد رجب- محمد وحيد- أحمد السنوسي- محمد عيسوي الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 10:10 م

حرص عصام فوزي عم النجم العالمي رامي مالك، صاحب الأصول المصرية التي تنبع جذورها من قرية فلتاؤوس بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، على تهنئة نجل شقيقه الراحل سعيد مالك، بحصوله على أرفع جائزة فنية في العالم بعد عدة جوائز عالمية فى عام واحد.

 

وأكد فوزي في حديثة لـ"بوابة أخبار اليوم" على أن العائلة كانت حريصة على متابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، وفور سماع اسم رامي مالك فائزًا بالجائزة بدأ الحضور والتهليل وإشعال الألعاب النارية، كما أن القرية كلها كانت سعيدة جدا بفوزه بجائزة الأوسكار وقاموا بتهنئة أهله على هذا الإنجاز العظيم الذي حققه، مؤكدًا أنه يتمتع بشخصية فنية مرحة وله مستقبل عظيم منذ صغره ويستحق أن يحصل على هذه الجائزة العالمية.

 

وأضاف "فوزي": أنه يتمنى الآن زيارة رامي لمصر من أجل الاحتفال به وسط أهله ومحبيه في مصر بلد أجداده، مؤكدًا على أن رامي الآن أصبح فخرًا للمصريين بل والعرب جميعًا مثل النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، متمنيًا أن يكون لدي مصر عدد كبير من الشباب التي تساهم في رفعة مكانة مصر بين الدول.

 

وكانت "بوابة أخبار اليوم" قد رصدت اليوم من داخل عزبة فلتاؤوس مسقط رأس والد نجم الأوسكار لهذا العام رامي مالك فرحة أهل الممثل المصري العالمي الذي حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل.

 

كان النجم المصري رامي مالك، فاز بجائزة الأوسكار كـأفضل ممثل عن دوره في فيلمه Bohemian rhapsody، ليصبح أول ممثل مصري من أصول عربية يفوز بهذه الجائزة في تاريخ الأوسكار.

 

ونافس فيلم Bohemian rhapsody  النجم المصري رامي مالك، كريستيان بيل، عن فيلم Vice وبرادلي كوبر عن فيلمه A star is born وفيجو مورتينسين عن فيلمه green book وويليم دافو.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة