صورة مجمعة
صورة مجمعة


حوادث اليوم فى خبر.. أبرزها «رانيا يوسف» أمام النيابة

محمد فاروق

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 11:23 م

 

شهد الشارع المصري الكثير من الجرائم والمحاكمات وأحداث أثارت الرأى العام على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 26/2/2019.

تقدم "بوابة أخبار اليوم" فى تقريرها تغطية لحظية لمتابعات وتفاصيل أبرز تلك القضايا من الصباح للمساء:

 

القاتل- تفاصيل قتل ابن لوالده في المنوفية

في واقعة صعبة، أقدم حسين صاحب الـ ٤٢ عاما على التخلص من والده المسن، بعدما رفض مساعدته ماليًا ورفع دعوى قضائية لطرده من المنزل، فقرر التخلص منه بعصا خشبية خلال استعداده لصلاة الفجر.

 

ضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة بالإكراه و محاولة قتل قائدها  بلإسكندرية - ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة بالإكراه ومحاولة قتل قائدها بالإسكندرية

تمكن ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط 3 أشخاص قاموا بالإعتداء على سائق بالضرب المبرح و سرقه سيارته.

 

صورة موضوعية- الفتوى والتشريع: الإسكندرية هي صاحبة الولاية لتراخيص الإعلانات بحدودها

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع إلى أن محافظة الإسكندرية هي الجهة صاحبة الولاية في منح تراخيص وضع أو إقامة اللافتات أو الإعلانات بطريق مطار برج العرب وطريق إسكندرية الصحراوي.

 

رانيا يوسف- «رانيا يوسف» أمام النيابة بالجيزة.. تعرف على السبب! 

تستمع النيابة العامة بالجيزة، لأقوال الفنانة رانيا يوسف، حول البلاغ المقدم من جانبها، ضد شخص مجهول، حلل أحد مقاطع الفيديو "الإباحية" ونسبه إليها، وأدعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو.

 

أحد المتهمين بتهريب مخدر الأيس للخارج- ضبط أخطر تاجر مخدرات بالخارج قبل ترويج مخدر الأيس بمصر

نجحت أجهزة الأمن، فى ضبط كمية كبيرة من مخدر الأيس داخل أحد الطرود البريدية، فى إطار الجهود المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لإحكام الحصار على محاولات تهريب المواد المخدرة، وإجهاض مخططات العناصر الخطرة، والأنشطة القائمة على نقل وتهريب، وترويج المواد المخدرة.

 

صورة موضوعية- «الأمن العام» يداهم السحر والجمال ويضبط أخطر 4 عناصر إجرامية

داهم قطاع الأمن العام برئاسه اللواء علاء سليم عددا من البؤر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، ونجح في ضبط 4 عناصر شديدى الخطورة، وعدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية.

 

المستشار نبيل صادق - أرشيفية- إخلاء سبيل صاحب كلبي واقعة «طفل مدينتي» بكفالة 2000 جنيه

 

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل صاحب كلبي القاهرة الجديدة، اللذين عقراً طفلا، بعد مطاردته بالقاهرة الجديدة، بكفالة 2000 جنيه.

 

المتهم - ضبط مستريح جديد جمع 150 مليون جنيه في أكمنة بالغردقة

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، مدير شركة للصناعات الغذائية، متهم بالنصب وتوظيف الأموال وجمع مايزيد عن 150 مليون جنيه، خلال استقلاله سيارة ملاكي بكمين شارع الحجار بنطاق قسم أول الغردقة.

 

طفل عين الصيرة- خاص| بعد تداول صورته بالخطأ.. حكاية ضحية الكلاب شبيه «طفل مدينتي»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين صورة لطفل نهش وجهه الكلاب، والتي نسبت إلى «طفل مدينتي»، الذي أثارت واقعته جدلاً واسعًا خلال الساعات الماضية.

 

صورة الشابين المقتولين- تفاصيل تحقيقات ذبح شابين بالشرابية

نجح رجال مباحث قسم شرطة الشرابية، في القبض على المتهم الرئيسي بواقعة مقتل شابين من محافظة المنيا داخل عقار بمنطقة الشرابية.

 

مدحت شلبي- تغريم مدحت شلبي 20 ألف جنيه لهذا السبب

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، بتغريم مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء بيراميدز" السابق، في بلاغ الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتهمة إذاعة أخبار كاذبة، مبلغ 20 آلف جنيه. 

 

صورة من العقار المنهار- النيابة تطلب تحريات المباحث في حادث انهيار عقار ببولاق الدكرور

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول انهيار عقار سكني مكون من 5 طوابق في منطقة بولاق الدكرور، وأمرت بتشكيل لجنة مختصة لفحص آثار العقار المنهار وتحديد أسباب انهياره.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة