محمد صلاح محمد صلاح

كبار أندية «البريميرليج» في مواجهات ساخنة.. الليلة

محمد أنور الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 05:41 ص

يواجه كبار أندية البريميرليج مواجهات قوية مساء اليوم الأربعاء، في منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون ليفربول أمام منافس عنيد في هذه الجولة هو واتفورد، في ملعب أنفيلد وسط أجواء جماهيرية كبيرة، وتحديات أكبر لنادي الريدز، الذي يأمل في تخطي سلسلة التعادلات في الفترة الأخيرة، التي جعلت الفارق نقطة واحدة بينه وبين المان سيتي.

ويحتل الريدز المركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن نادي المان سيتي المتربع في المركز الثاني، ويأمل في تعثر ليفربول، وحتى في حالة تساوي النقاط سوف تكون الأفضلية للسيتي بفارق الأهداف، خاص ليفربول 27 مباراة، وتعادل في ست مباريات، بينما فاز في 20 مباراة، ولم يخسر أبناء كلوب سوى في مباراة وحيدة فقط، بينما نادي واتفورد يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة.

ويواجه آرسنال الذي وصل للمركز الرابع الجولة الماضية ضد بورنموث المتطور كثيراً هذا الموسم، والمتواجد في وسط الترتيب تماماً، وسيكون على الجانرز الفوز لمواصلة الحفاظ على مركزهم الحالي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وسيواجه مانشستر سيتي وست هام وهو في حالة كبيرة من النشوة، فقد حقق نجاحات متباينة في الأسبوعين الأخيرين على جميع الأصعدة، ففي الدوري تقلص الفارق بينه وبين أبناء يورجن كلوب إلى نقطة واحدة فقط، أما في دوري الأبطال فقد انتصر الأزرق السماوي على شالكه في ذهاب دور الـ16 في مباراة صعبة جداً، وأخيراً نجح أبناء جوارديولا في تحقيق كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد تغلبهم في النهائي على تشيلسي بركلات الترجيح.

ويشهد ديربي لندني مواجهة من العيار الثقيل بين توتنهام والبلوز، وسيكون هذا الديربي شرساً جداً ليس فقط لطبيعة العداء بين الفريقين، بل أيضاً لأهداف كلٍ منهما من اللقاء، فالديوك سيكون عليهم العودة للطريق الصحيح بعد الخسارة من بيرنلي في الجولة السابقة، أما ساري فسيسعى لجعل هذا اللقاء نقطة انطلاق يعود بها للمربع الذهبي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة