أبطال مسلسل «اللعبة»
أبطال مسلسل «اللعبة»


تصوير نصف «اللعبة»

سيد صبحي

الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 05:43 ص

انتهى المخرج معتز التوني من تصوير ما يقارب من 50% من حلقات مسلسله «اللعبة»‬ والذي يخوض به الثنائي شيكو وهشام ماجد السباق الدرامي خلال شهر رمضان القادم فيما يواصل التصوير حاليا داخل فندق هيلتون دريم لاند بمدينة السادس من اكتوبروتجمع المشاهد بين معظم أبطال العمل.

 

ويواصل فريق كتابة المسلسل من كتابة الحلقات الأخيرة من العمل حيث انتهوا مؤخرا من كتابة 25 حلقة ولم يتبق سوي صياغة النهاية الانسب للعمل.

 

على جانب آخر نشرت الشركة المنتجة للعمل أول صورة من المسلسل والذي ظهر فيها عدد كبير من أبطال العمل وظهر هشام ماجد وشيكو بـ«‬لوك» جديد حيث يرتدون بدلا أنيقة ويجلسون في كوشة زفاف وبجوارهم ابطال العمل.

 

يشارك في بطولة المسلسل: أحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وغيرهم سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف علي الكتابة فادي أبو السعود إخراج معتز التوني.

 

يذكر أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد في الدراما التليفزيونية كان مسلسل »‬خلصانة بشياكة» الذي عرض في شهر رمضان من عام 2017، وشارك في بطولته: أحمد مكي وأوس أوس وويزو وإنعام سالوسة وبيومي فؤاد وانتصار وملك قورة تاليف احمد محي ومحمد محمدي إخراج هشام فتحي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة