جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

فيديو| ضبط أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر تهدد صحة المواطنين

عبدالعال نافع الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 06:01 ص

تمكنت إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن القاهرة من ضبط «إبراهيم ب.أ »21 سنة، صاحب مخزن مستلزمات طبية،  بدائرة قسم شرطة الساحل - لإدارته المخزن "بدون ترخيص"، وبحوزته كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتفتيش المخزن عُثر بداخله على المضبوطات التي بلغت ( أكثر من 100 ألف قطعة مستلزمات طبية ) من بينها (70000 سرنجة طبية ، 10000 قطعه كانيولا ) وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية عقب إجراء التحريات اللازمة واستصدار إذن النيابة العامة المختصة من ضبط «محمد .ح.م» 36 سنة، لقيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك باسم ( أدوية مستوردة ) تتضمن الإعلان عن ترويج أدوية مستوردة للبيع للجمهور.

وضُبط بحوزته 3 كراتين تحوى 55 صنف أدوية مجهولة المصدر ومحظور تداولها داخل البلاد، مبلغ مالي قدره 29800جنيه، وذلك حال تواجده بالشقة محل سكنه، وبمواجهته اعترف بحيازته للأدوية بقصد بيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة والمبالغ المالية من حصيلة البيع.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة