أحداث فاتتك وأنت نائم 
أحداث فاتتك وأنت نائم 


أبرز «9» أحداث فاتتك وأنت نائم 

د.محمد كمال

الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 07:26 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:- 

1- د.هاني الناظر يحذر من لعبة خطيرة جديدة تشجع على الانتحار .. تعرف عليها


حذر دكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، الأمهات والآباء من انتشار لعبة جديدة على صفحات اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي تشجع الأطفال على الانتحار.


2- اليوم.. آخر أيام الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالجمهورية


أكدت وزارة الصحة والسكان استمرار نشاط الحملة القومية ضد شلل الأطفال لليوم الرابع والأخير، للأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات، مؤكدة أن جميع الطعوم آمنة ويتم الحصول عليها بالمجان.

3- قطع المياه عن مدينة بنها 8 ساعات


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة بنها اليوم الأربعاء من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 5 من صباح الغد.


4- الأرصاد الجوية طقس اليوم مائل للبرودة 


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  الأربعاء طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب البلاد نهارا شديد البرودة ليلا.


5- حريق ضخم في مدينة مانشستر 


وقع حريق ضخم في مدينة مانشستر الكبرى في بريطانيا، ووفقاً لصحيفة «مانشستر إيفنينج نيوز» أن حريقًا ضخمًا وقع في وحدة صناعية، بالقرب من وسط بلدة أشتون، بمانشستر الإنجليزية.


6-  3.1مليار جنيه إيرادات مصرف «أبوظبي الإسلامي - مصر»


أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، عن تحقيقه صافي أرباح مجمعة ليسجل صافي ربح بعد الضرائب 850 مليون جنيه، مقارنة بمبلغ 632 مليون جنيه عن عام2017، بزيادة 35%، وبلغ إجمالي الإيرادات 3.105 مليار جنيه بزيادة قدرها 474 مليون جنيه بنسبة 18% مقارنة بعام 2017.


7- ضبط أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر تهدد صحة المواطنين


تمكنت إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن القاهرة من ضبط «إبراهيم ب.أ »21 سنة، صاحب مخزن مستلزمات طبية،  بدائرة قسم شرطة الساحل - لإدارته المخزن "بدون ترخيص"، وبحوزته كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.


8- الأربعاء.. محاكمة 43 متهماً بـ"حادث الواحات"


تستأنف محكمة جنايات غرب العسكرية المنعقدة، بمجمع محاكم طره، الأربعاء 27 فبراير، جلسات محاكمة 43 متهمًا محبوسين واثنان هاربين في حادث الواحات الذي وقع يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري والتي راح ضحيتها 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين.. والمقيدة برقم 975 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا المقيدة بعد قرار إحالتها إلى القضاء العسكري تحت رقم 160 لسنة 2018 جنايات غرب العسكرية، وحددت المحكمة الجلسة  لإعلان باقي المتهمين الغائبين.


9- «القائمة٣٦» جاهز للتصوير
انتهي المؤلفان نبيل عبدالحميد ومحمود حجاج من كتابة ١٧ حلقة من مسلسل «القائمة٣٦»‬ المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم حيث ينتظر فريق العمل الموافقة النهائية والتعاقد الرسمي بين شركة الإنتاج وإحدي القنوات الفضائية التي ستعرض العمل وذلك لبدء التصوير والذي سيكون مع نهاية الأسبوع الحالي في حال إتمام التعاقد من داخل الديكور الخاص بوزارة الداخلية ضمن أحداث العمل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة