وزيرة الصحة خلال زيارة مركز مجدي يعقوب للقلب
وزيرة الصحة خلال زيارة مركز مجدي يعقوب للقلب


وزيرة الصحة تستعين باستشاري من مركز مجدي يعقوب للتأمين الصحي ببورسعيد

حاتم حسني

الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 07:28 ص

قامت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، مساء أمس، الثلاثاء ٢٧ فبراير، بزيارة لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان.

 

وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، أن مؤسسة مجدي يعقوب ساهمت بشكل كبير في مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار، بإجراء عدد من الجراحات، بما خفف الكثير عن قلوب المصريين، موجهة الشكر لكافة العاملين على هذا الصرح الطبي الكبير، وعلى رأسهم الجراح العالمي د.مجدي يعقوب، قائلة: "أنتم فخر لكل المصريين".

 

وأكدت وزيرة الصحة على تقديم كافة سبل الدعم للمؤسسة لما تقدمه من خدمات طبية على أعلى مستوى للمواطنين، مشيدة بالمجهودات المبذولة من الفرق الطبية للمرضى وبجودة عالية.

 

ووجهت وزيرة الصحة، خلال زيارتها الدعوة للقائمين على "المؤسسة" لزيارة وحدة مجدي يعقوب للقلب  بمستشفى النصر التخصصي للأطفال ببورسعيد، في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل؛ لمراجعة التعديلات الإنشائية بما يحقق أقصى جودة في تقديم الخدمة الطبية.

 

وكلفت وزيرة الصحة، مساعدها لشئون الرقابة والمتابعة، د.أحمد السبكي، بضم أحد الاستشاريين من العاملين بمؤسسة مجدي يعقوب، للجنة المقابلات والاختبارات والمقرر عقدها في النصف الأول من شهر مارس المقبل، لاختيار أفضل العناصر ضمن المتقدمين من أطباء وتمريض للعمل بوحدة مجدي يعقوب بمستشفى النصر التخصصي للأطفال ببورسعيد، ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة