جانب من الورش
جانب من الورش


«القومي للإدارة» يعقد ورشة عمل تدريبية لممثلي الوحدات المحلية

حسن هريدي

الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 10:23 ص

عقد المعهد القومي للإدارة، ورشة عمل تدريبية لعدد 121 متدرب من ممثلي المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية المتقدمة لجائزة مصر للتميز الحكومي وذلك في إطار رؤية مصر 2030 والعمل علي إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي بهدف مواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية.

من جانبها أشارت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إلى أن الورشة التدريبية تأتي بهدف التدريب علي معايير منظومة التميز الحكومي، وفي إطار سلسلة البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بهدف نشر الوعي الكامل حول الجائزة لدي كافة المؤسسات والأفراد، وذلك بصفة المعهد هو الجهة المنوط بها تنفيذ وإدارة مسابقات "جائزة مصر للتميز الحكومي".

أوضحت شريف، أن الورشة التدريبية شملت هذه المرة تدريب عدد 76 ممثل عن الوحدات المحلية و 45 ممثل عن المراكز التكنولوجية بمحافظات الأقصر وأسوان وقنا للتدريب على معايير منظومة التميز الحكومي لجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية والتي تأتى ضمن جوائز مصر للتميز الحكومي.

وأكدت المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، على أن الجائزة تهدف إلي تحفيز روح التنافس والتميز علي مستوى الموظفين من جهة، وعلي مستوى المؤسسات الحكومية من جهة آخري، مما يرسخ قيم الانتماء والتميز ويحفز الجميع علي الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، وهو ما ينعكس علي الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة