حريق محطة مصر حريق محطة مصر

حريق محطة مصر| «مستشفى الهلال» ترسل 4 مصابين شديدي الخطورة لمعهد ناصر

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع- محمد حسنين الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 12:04 م

أرسلت مستشفى الهلال، 4 حالات شديد الإصابة ، في حادث قطار محطة مصر، إلى مستشفى معهد ناصر ودار الشفاء لتلقي العلاج، لخطورة إصابتهم.

 

ووصلت منذ قليل، وزيرة الصحة ووزيرة التضامن ومحافظ القاهرة، للاطمئنان على حالة المصابين، في الحادث، فيما أكد مصدر أمني بمستشفي الهلال، أنهم استقبلوا حتي الآن 6 حالات وفيات لافتا إلي أنهم لم يستيطعوا التعرف عليهم نظرا لتفحم الجثث، ولفت المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلي أن الضحايا لم يستدل على هويتهم حتى الآن.

 

وحصلت «بوابة اخبار اليوم»، على كشف أسماء مصابيين في حادث قطار محطة مصر، الذي وقع منذ قليل، واستقبال مستشفي الهلال برمسيس 6 حالات وفاة و12 مصابا.

 

كان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل محطة رمسيس  اندلع بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف وانتقلت سيارات اﻹطفاء إلى موقع الحريق.


 
تلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وشرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.


 
وتبين بالفحص المبدئى نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5 ، مما أسفر عن وقوع اصابات، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة