أحداث فاتتك وأنت نائم 
أحداث فاتتك وأنت نائم 


تعرف على أبرز « 9 » أحداث فاتتك وأنت نائم 

د.محمد كمال

الخميس، 28 فبراير 2019 - 07:32 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:- 

1- قطع المياه عن 4 أحياء بالجيزة 24 ساعة


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قيامها بإجراء تحويلات لبعض خطوط مياه الشرب المتعارضة مع أعمال الحفر الخاصة بمحطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابي في حي العجوزة.

2- نص استقالة وزير النقل بعد كارثة «جرار رمسيس»


قدم الدكتور هشام عرفات وزير النقل المستقيل، الشكر لجميع العاملين بوزارة النقل والهيئات والشركات التابعة لها لتعاونهم معه أثناء توليه الوزارة.
وقال عرفات، في نص استقالته: إن السكة الحديد كانت تعاني من الشيخوخة وكل أنواع التحديات، لكن بفضل الله ومجهودات العاملين والقيادات بهذا المرفق، استطعنا وضع خطة شاملة للتطوير.

3- الأرصاد الجوية طقس اليوم شديد البرودة ليلًا 


توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الخميس طقس بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

4- لوكاكو يقود مانشستر يونايتد لسحق كريستال بـ«ثلاثية»


حقق نادي مانشستر يونايتد، فوزا كبيرا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

5- اليوم.. محاكمة محمد مرسى وآخرين في «اقتحام الحدود الشرقية»


تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طره، سماع أقوال اللواء عادل عزت ضابط الأمن الوطني المسئول عن ملف جماعة الإخوان للمرة الرابعة.
وذلك خلال جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وآخرين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية على رأسهم محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و26 متهمًا آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "اقتحام الحدود الشرقية".

6- محافظة الدقهلية تنفي ما أشيع عن حريق مستودع للبوتاجاز بطنامل


أصدرت محافظة الدقهلية بيانًا أكدت أنه شب مساء أمس الأربعاء،  حريق محدود في «عشة» مهجورة داخل الزراعات بقرية طنامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية وتم إخماده على الفور دون حدوث خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

كما نفت المحافظة ما أشيع عن أن حريقا شب بجوار مستودع أنابيب البوتاجاز بقرية طنامل كما تم التأكد من سلامة المستودع وما به من أنابيب كما أن المستودع الذي زعموا أن حريقا شب فيه يبعد كثيرًا عن موقع الحريق المحدود الذي شب في «العشة» المهجورة بالزراعات.

7- أمطار غزيرة تضرب مطروح


شهدت محافظة مطروح الآن، سقوط أمطار غزيرة على جميع أنحاء المحافظة واشتدت غزارتها على مدن الساحل الشمالي.
وتسببت الأمطار الغزيرة، في تجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار بالشوارع خاصة التي لا يوجد بها صرف صحي.

8- قطاران يدهسان سيارة ومصرع 3 أشخاص في مدينة نيويورك الأمريكية


دهس قطاران يسيران في اتجاهين متعاكسين، سيارة كانت على طريق لونج آيلاند في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت صحيفة « نيويورك تايمز» ، أن هذا المعبر  الذي وقع فيه الحادث خطير للغاية ويعبر من خلاله أكثر من 200 قطار ركاب يوميا، بينما تنتظر السيارات للعبور من فوق القضبان.

9- ناسا تحذر| كويكب بقوة 15 مليون قنبلة نووية يهدد الأرض


حذرت وكالة الفضاء الأميركية ناسا من كويكب ربما يرتطم بالأرض في نهاية العام 2019.

وحددت ناسا 31 احتمالًا للفترة بين عامي 2019 و2101 لارتطام الكويكب الذي يطفو في الفضاء بالأرض وأطلقت عليه اسم «2010 GD37».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة