فيديو| انتظام حركة القطارات في اليوم الثاني لحادث «محطة مصر»
فيديو| انتظام حركة القطارات في اليوم الثاني لحادث «محطة مصر»


فيديو| انتظام حركة القطارات في اليوم الثاني لحادث «محطة مصر»

أحمد عبدالفتاح- محمد هشام

الخميس، 28 فبراير 2019 - 11:56 ص

 

تجولت عدسة «بوابة أخبار اليوم»، في اليوم الثاني، لحادث محطة مصر، الذي راح ضحيته 22 مواطنا، وإصابة 30 آخرين، داخل المحطة لرصد ومتابعة حركة القطارات القبلي والبحري.

فيما انتظمت حركة القطارات ولا يوجد أي معوقات، وتم توقف رصيف «6» الذي شهد الحادث عن العمل، كما تشهد محطة مصر إقبال كبيرا من المواطنين المسافرين إلي المحافظات المختلفة.

يذكر أن ألقت قوات الأمن القبض، على السائق الثاني لقطار محطة مصر، المتهم بالتسبب في حريق جرار رمسيس، عقب هروبه لمحافظة المنوفية.


كان شجارًا وقع بين سائق الجرار، الذي أُلقي القبض عليه في وقت سابق اليوم الأربعاء، وبين سائق القطار الثاني، ليتحرك بعدها الجرار، وينتهي به المطاف مصطدما برصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وأمر المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، فور وقوع حادث قطار محطة سكة حديد مصر، اليوم الأربعاء، برفع درجة الاستعداد بمصلحة الطب الشرعي، واتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات للاستقبال وتوقيع الكشف الطبي على جثامين المتوفين فى الحادث، إذ ما قررت النيابة العامة بذلك.

وتم تكليف عدد إضافي من الأطباء الشرعيين بمقرات الطب الشرعي المختلفة للتواجد بالمقر الرئيسي للمصلحة لضمان سرعة الانتهاء من توقيع الكشف الطبي، وإنهاء كافة الإجراءات على وجه السرعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة