صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«خاف أنت طلعت لوحدك» يتصدر تويتر.. ونشطاء: «ترابطنا قوتنا»

ريم الزاهد

الخميس، 28 فبراير 2019 - 01:43 م

 

تصدر هاش تاج «خاف أنت طلعت لوحدك» قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في مصر، والذي جاء ردا على الهاشتاج المضلل التي أطلقته جماعة الإخوان الإرهابية «اطمن أنت مش لوحدك»، لنشر الفتنة والتضليل بين الشعب المصري عقب حادث حريق محطة مصر الذي وقع صباح أمس.

 

بدأت التغريدات الوطنية تزداد على «تويتر»، وكانت أولها «ربنا يحمي مصر ورئيسها السيسي وجيشها وشعبها وينتقم من كل خائن وجبان ولعين ينتمي لجماعة الإرهاب ويستغل كل حادث ليزرع الفتنة، أصلاً أصبحنا نشك أنه حادث وواضح إنه كان متعمد ما قاله سائق الجرار غير مقنع بالمرة.. يا رب أحفظ مصر من الفتن».

 

 

وأضاف آخر :" المصريون مع بلدهم ..  أحنا أتعلمنا الدرس كويس ..ومش بشوية فبركة وشعارات .. حتضحكوا علينا تاني .. مهما كانت التضحيات والسلبيات .. إحنا مع اللى بيبنيها بجد .. رغم الصعاب معاك يا سيسى".

 


ونشر أخر صورة من «بنك الدم» معلقاً عليها بـ :" كل الناس دى اللى في الصورة.. نازلة  تتبرع بالدم لمصابي حادث القطار .. عرفت المصريين مع مين ؟.. اطمئن أنت لوحدك .. خاين للبطن اللي شالتك". 

 

ونشر أخر صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي معلقاً عليها بـ :" لو كل الدنيا ضدك أنا هفضل معك ... أنت القدوة .. وأنت المثل.. وأنت عنوان الوطن".


ومن جانب آخر نشر أحد مستخدمي «تويتر»، منشور بصور مجمعة من حواجث في بلاد أخرى لم يعرف عنها أحد شيئاً قائلاً :" نماذج لحوادث قطارات غالبا عمرك ما سمعت عنها! لا شعوب الدول دي أساءوا لسمعتها ولا دعوا لعمل ثورة طول ما أنت ضد بلدك #خاف_انت_طلعت_لوحدك". 

 

وكتب آخر :" هذا هو الشعب المصري الحقيقي شعب تربى على حب بلده ونحن تعلمنا حب أوطاننا منهم وكذلك حبينا بلدهم بسببهم، أما الحثالة الذين يسمون الخرفان تربت على الكراهية وتجارة الدين ولاتهمه البلد لو تنحرق هالحثالة مصر وشعبها في غنى عنهم".
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة