صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المؤبد والمشدد لقتلة سائق التوك توك بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 28 فبراير 2019 - 02:33 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة 3 عاطلين بالسجن المؤبد والمشدد 10 سنوات لقيامهم بقتل طالب بخنقه بكوفية لسرقه التوك توك الذي يعمل عليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى وعضوية المستشارين احمد عبد الوهاب ووليد عبد المنعم وأمانة سر أحمد رزق نباتة.

ترجع وقائع القضية إلى شهر يناير من عام 2018 حيث تلقى اللواء مدير امن الشرقية بلاغا من أهالي قرية السعدية مركز بلبيس بالعثور على جثة في العقد الثاني من عمرة وسط الأراضي الزراعية مخنوقا بكوفية.

فتوصلت التحريات إلى إن المجني عليه طالب بالصف الثالث الإعدادي من "عزبة الملقا "مركز منيا القمح ويعمل على توك توك لمعاونة أسرته على توفير احتياجاتها وأن مرتكب الحادث 3 عاطلين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و18 عاما.

وأكدت التحريات أن في يوم الحادث عقدوا العزم على سرقة توك توك لمرورهم بضائقة مالية وفور رؤيتهم للمجني عليه طلبوا منه توصيلهم إلى مدينة بلبيس وفى الطريق وبالقرب من الأراضي الزراعية طلب أحدهم منه التوقف لقضاء حاجته وإثناء ذلك قاموا بشل حركته وخنقه وإلقاء جثته بالأرض الزراعية وسرقة التوك توك وبيعة .

وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة احدهم بالسجن المؤبد وزميليه بالسجن  المشدد 10 سنوات .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة