ورشة عمل عن تطوير المؤسسات الحكومية ورشة عمل عن تطوير المؤسسات الحكومية

ورشة عمل عن تطوير المؤسسات الحكومية المتقدمة لجائزة التميز بالبحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي الخميس، 28 فبراير 2019 - 02:38 م

أقيمت اليوم برعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورشة عمل عن جائزة مصر للتميز الحكومي بديوان عام المحافظة لتدريب ممثلي المؤسسات المتقدمة لجائزة المؤسسة المتميزة لمنظومة التميز الحكومي بالبحر الأحمر .

 

تم إطلاق " جائزة التميز الحكومي " تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق التنمية المستدامة رؤية " مصر 2030 " لتحسين جودة الحياة من مستوى معيشة وخدمات مقدمة للمواطنين .

 

أشار المحاضر من وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن الجائزة تطلق لتشجيع التنافس الفردي والمؤسسي ، في إطار الجهود التي تبذل لتحقيق ونشر ثقافة التميز ، ومعايير الجودة في تقديم الخدمات .

 

أكد المحافظ أن إطلاق " جائزة مصر للتميز الحكومي " تساهم في تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحكومة ، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة .

 

تهدف الجائزة لتشجيع المنافسة بين المؤسسات الحكومية على كافة المستويات القومي والمحلى والإقليمي ، تحقيق معدلات أفضل إرضاء المواطنين ، نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة ، تعزيز روح الابتكار والإبداع والمكافأة على التميز في المجتمع المصري وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمؤسسات الحكومية .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة