المجلس التنفيذي لمحافظة الأقصر يقف دقيقة حداد على ضحايا محطة مصر قبل جلسته الشهرية
المجلس التنفيذي لمحافظة الأقصر يقف دقيقة حداد على ضحايا محطة مصر قبل جلسته الشهرية


محافظة الأقصر يأمر المسؤولين بالوقوف حدادا على ضحايا القطار قبل اجتماع هام

محسن جود

الخميس، 28 فبراير 2019 - 05:12 م

 

أمر محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، المسئولين المشاركين في جلسة المجلس التنفيذي رقم (2) لعام 2019، التي عقدت بديوان عام محافظة الأقصر، بالوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا حادث قطار محطة رمسيس الأليم وشهداء الوطن.

 

وشارك في الاجتماع سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء هشام شادي، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبو العزايم، ورؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات والإدارات المختلفة بالمحافظة.

 

وبدأت فعاليات الجلسة بالوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا حادث قطار محطة رمسيس الأليم وشهداء الوطن، حيث نعى محافظ الأقصر ضحايا الحادث الأليم، متقدما بخالص العزاء لذوي وأسر الضحايا، والدعوات للمصابين بالشفاء العاجل.

 

وتناول المجلس التنفيذي مناقشة عدد من الموضوعات من بينها إحاطة الجهات المختلفة بتنفيذ الكتب الدورية الواردة من رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية والتي تضمنت موضوعات خاصة بمنظومة العمل.

 

وشهدت أعمال الجلسة الموافقة على إطلاق اسم الشهيد محمود عبدالنبي محمود الذي استشهد في 2 مارس 2014 على مدرسة القباحي الغربي الإعدادية، والموافقة على طلب مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بشأن تشطيب عدد 100 منزل من منازل الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة لتكون صالحة للسكن، والموافقة على قبول قطعة أرض متبرع بها لتخصيصها لإنشاء محطة رفع صحي بحاجر الأقالتة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة