افتتاح معرض ادوية بيطرية بأسيوط افتتاح معرض ادوية بيطرية بأسيوط

سكرتير مساعد أسيوط يفتتح المعرض الأول للأدوية البيطرية في أسيوط

محمود مالك الخميس، 28 فبراير 2019 - 06:06 م

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على أهمية استخدام الأساليب العلمية في مجال الثروة الحيوانية والداجنة لتطوير ورفع كفاءة هذا القطاع الهام لافتاً إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لكافة المبادرات والفاعليات التي تقدم خدمات مختلفة للمواطنين في كافة المجالات والقطاعات.

 

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الهيئات الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة ومواجهة التحديات والمساهمة فى بناء الوطن.

 

وأناب اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ؛ نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة لإفتتاح المعرض الأول للأدوية البيطرية في صعيد مصر 2019 والمقام بمدينة أسيوط خلال الفترة من 28 فبراير الجاري وحتى 1 مارس القادم وبالتعاون مع مديريتي الطب البيطري والزراعة ومشاركة أكثر من 50 شركة أدوية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات والأمصال والأعلاف.

 

وشارك في الافتتاح الدكتور البدري أبوضيف عضو مجلس النواب ووكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين ورئيس المعرض، والدكتور خالد بكري وكيل وزارة الطب البيطري بأسيوط، وابراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، والدكتور صلاح قطب وكيل مديرية الزراعة بأسيوط، ومحمود سعد مدير مشروع الثروة الحيوانية بالمحافظة ، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والطبيعية بالمحافظة.

 

وتفقد الطيبي والوفد المرافق له أقسام المعرض وما يقدمه من منتجات وخدمات مختلفة للمواطنين. وقال نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة أن محافظ أسيوط يولي اهتماماً بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات خاصة التي توفر السلع والخدمات فضلاً عن توجيهاته بالعمل على تطوير ورفع كفاءة المزارع التابعة للثروة الحيوانية بالمحافظة وتعظيم الإستفادة منها باستخدام الأساليب العلمية وطبقاً للامكانات المتاحة.

 

وأضاف أن المعرض يهدف إلى الاهتمام بالثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة وذلك بتوفير منتجات مختلفة من الأدوية والأمصال والأعلاف للمربيين بأسعار مناسبة فضلاً عن تقديم عدد من المحاضرات العملية الهامة بمشاركة خبراء ومتخصيين في مجال الطب البيطري بجامعات أسيوط وبني سويف والقاهرة لزيادة الوعي والخبرات لدى المربيين ولتحقيق اكبر استفادة ممكنة لنفيد المنظومة بأكملها والارتقاء بالمهنة بشكل عام وبالطب البيطري بشكل خاص مما يترتب عليه نهضة ورفعة الوطن.

 

 

 

في نهاية فاعليات الافتتاح تم تكريم السكرتير المساعد للمحافظة وتسليمه درع تذكاري لمشاركته في المعرض فضلاً عن تسلمه دروع تذكارية نيابة عن القيادات التنفيذية بالمحافظة لما قدموه من مجهودات في هذا القطاع بالإضافة إلى تكريم الشركات المشاركة في المعرض.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة